الصفحاتعقد قسم الانشطة التربوية اجتماعه اللاول للبرلمان الطلابي بنين وبنات وذلك يوم الخميس الموافق

تربية رفح تنهى بطولة ألعاب القوى للبنات



نفذت مديرية التربية والتعليم رفح بطولة العاب القوى للبنات على أرض ملعب مدرسة رابعة العدوية والتي تضمنت سباقات الجري 100م - 400م ، للمرحلة العليا والثانوية كما تضمنت سباقات الميدان ( رمي الجلة - رمي القرص- الوثب الطويل )
وقد قام كل من أ. فتحي فحجان رئيس قسم الأنشطة التربوية و أ. سمير الحوراني النائب الإداري بمتابعة البطولة حيث أشار أ. سمير الحوراني أن هذه المسابقات الرياضية لها دور كبير في اكتشاف المواهب الرياضية عند الطالبات وتحفيزهن لممارستها والاهتمام بقدراتهم الرياضية .
كما و أضاف أ. اشرف عمر إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية للأنشطة التربوية كما أنها تبرز الدور الفاعل لقسم الأنشطة التربوية في تفعيل هذه المباريات والبطولات التي تشكل عامل تربوي هام للطلبة .
من جهة أخرى أشار د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم إلى أهمية هذه المسابقات الرياضية في خلق وتنشئة جيل يحب الرياضة ويمارسها كما هنأ المدارس الفائزة متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق .
وصرح أ. فتحي فحجان بنتائج البطولة حيث فازت بألعاب الميدان (جلة – قرص- وثب طويل ) المدارس التالية: آمنة بنت وهب الثانوية فازت بالمركز الأول ومدرسة رابعة العدوية الثانوية بالمركز الثاني ومدرسة شفا عمرو الثانوية بالمركز الثالث عن المرحلة الثانوية أما عن المرحلة العليا فقد حصلت على المركز الأول مدرسة أمنة بنت وهب وحصلت على المركز الثاني مدرسة غسان كنفاني للبنات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق