الصفحاتعقد قسم الانشطة التربوية اجتماعه اللاول للبرلمان الطلابي بنين وبنات وذلك يوم الخميس الموافق

مركز رفح الكشفي يستقبل وفد من كشافة خانيونس

استقبل مركز رفح الكشفي الدائم اليوم الثلاثاء الموافق 16/10/2012وفداً من كشافة مديرية خانيونس مكون من  ثلاث مدارس وذلك في اطار الزيارات التنبادلية ما بين المديريتين ، وذلك بحضور رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. فتحي فحجان و مشرفي الكشافة في خانيونس أ. أحمد ابو رزق و أ.غادة العقاد ومشرفة الكشافة في رفح أ.خديجة ابو حرب ، وقد كان في استقبالهم ثلاثة مدارس من مديرية رفح وقد اوضح فحجان ان هدف الزيارة هي الوقوف على نموذج المخيم الكشفي الحقيقي حسب المواصفات والاصول  وللاطلاع على مرافقه المختلفة وتبادل الخبرات الكشفية بين المديريتين رفح وخانيونس وتحقيق التعارف  بين طلبة الكشافة في المحافظتين.
كما و  أبدى أ. احمد ابو رزق اعجابه بالمخيم و بالاستقبال الحافل من مديرية رفح حيث قدمت اليهم كل التسهيلات و الامكانيات  واضاف ان مديرية خانيونس ستقوم بزيارات كشفية اسبوعية للمركز الكشفي  ضمن فعاليات مشتركة .
وذكر أن الكشافة تنفذ العديد من التدريبات خلال الزيارة  منها ( رفع لاالعلم - الدوران- العقد و الربطات - النشيد الكشفي - وغيرها ...)
والجذير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي ضمن التعاون المشترك فيما بين المديريتن لتحسين مستوى طلبة  الكشافة واكسابهم خبرات كافية  تليق بهم  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق