الصفحاتعقد قسم الانشطة التربوية اجتماعه اللاول للبرلمان الطلابي بنين وبنات وذلك يوم الخميس الموافق

تشكيل المجلس الاعلى لأولياء الامور على مستوى مديرية رفح

عقدت مديرية التربية والتعليم رفح أمس الإثنين الموافق 15/10/2012م اجتماعاً لأولياء الامور المشاركين في مجالس اولياء الامور في مدارسها وذلك لتشكيل المجلس الاعلى المركزي وذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف عابدين ونائبه الاداري سمير الحوراني، و رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. فتحي فحجان، كما وشارك بالحضور مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة  أ. صالح حمدان ، ورئيس قسم النشاط الرياضي أ. بكر مرتجى اضافة لرئيس قسم العلاقات العامة أ. مدحت جمعه ومشرف النشاط الكشفي بنين أ. ياسر ضهير، ومشرفة النشاط الكشفي بنات بالمديرية أ. خديجة ابو حرب ، ونخبة من قادة المجتمع المحلي في رفح .

رحب مدير التربية والتعليم بالحضور منوهاً الى أهمية التعليم في المجتمع وضرورة التعاون المتبادل بين أولياء الامور و المديرية حيث لا يقتصر دور ولي الامر على متابعة الطالب في المنزل فقط بل يمتد للمتابعة المتواصلة في المدرسة و غيرها .متمنياً ان يكون المجلس له دور فعال في معالجة القضايا التي تهم الطالب والمدرسة مؤكداً ان عملية التشكيل ستكون بالانتخاب عبر صندوق الاقتراع وذلك لتسهيل مهام اعضاء المجلس .مشيراً ان المديرية لن تدخر جهداً للتعاون معهم بما يتانسب مع صالح الطالب و العملية التعليمية ،
كما وتحدث فحجان عن فعاليات المجلس ودور كل عضو فيه ومن ثم دعا للبدء في العملية الانتخابية لتشكيل الهيئة الادارية للمجلس و التي تمثلت في كل من :

رئيس المجلس / أ. أشرف عابدين ، نائب الرئيس / د. رياض زعرب ، أمين سر المجلس / أ. فتحي فحجان ، أمين الصندوق / سامي فوجو .
والجدير بالذكر ان المختار سامي فوجو قد تبرع لصندوق المجلس 100 دولار تشجيعاًر للمجلس .
كما وأشار حمدان الى دور المجلس في حل كثير من المشاكل التي تخص ابناؤنا الطلبة منوهاً ان هذا العام هو عام التعليم حيث الاهتمام بالتعليم النوعي للطلبة والمدارس،  وتمنى  لهم التوفيق في ادارة المجلس وممارسة صلاحياته بالتنسيق المسبق مع المديرية.

في ختام اللقاء شكر فحجان الجميع على الحضور متنمياً الالتزام بالاجتماعت التي تحددها المديرية والتفاعل والتعاون معها لصالح الطلبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق